Monday 6 May 2013

Once upon a time part 5

alzain called me and told me to come aum now.

me: ha shtben khr3teny, she replied, awl shey intay mit2khra, i said, adre ou b3den? alzain: bwreech shey 36eny raych! i replied, malat 3laich 3bale 3indich salfa! wrene.

that was unbelievable! i couldnt believe what my eyes saw!

wratny 9ourat'ha wya mnuu? wyyaa faris eb partyy ams elfayer!

mnu hatha? i said, hatha isma faris , she said. me: tdren hatha bait yerana? , she replied: 7elfayy waay 7athchh! ambe laikon t3rfena? i replied: mra yah baitna wya omma! alzain: ahaa

oh my god 6a77 men 3aainee!

9ara7a makint abe ilwlad ykhtreeb! shaklaa bree2!!! wedee akalmaa bs fshlaa begouly shdrachh ou ana shaku fee, meh, kaifa.

ilmuhim re7t my classes ou b3d ma khl9t sheft haya salamt 3leha ou rdet ilbait l2na ilwalda allah ikhaleha ma itkhl9 6lbat'ha

i arrived home ..

me: awal shy ween ri7tay weya bader, she replied: w3laikum ilslam, abeich trou7en bait khaltich mswyt lina ghada, me: ay khala! , mom: amera, yala rou7ay , me: ughh inzain.

re7t bait khalte ou wladha fahad yab ilakel

after lunch i checked twitter wela dm from faris! my heart skipped a beat. kheft alzain mklmt'ha wela mswia shyy!

faris: hi shlonch
me: tmam!
faris: mm
me: bghait shey?
faris: sh3ndich bacher aw ilyoum
me: int shaku?
faris: shd3wa kilha so2al!
me: brou7 7fla ou bacher shalaih! ay so2al thane?
faris: hmm laa slamtech 7bouba

7sait fee shyy! 7sait yabee ysawe shy!

i went to the salon to get my hair done , nails and my makeup for the party

rdait ilbait 7 libast mlabsy ou w9lt 7:25

farah: heeey shlounch shkhbarchh , me: tmam 7imdalaah , rawan ' friend ': t3alaay hadouul mn ziman 3nich imshay nsoulf , me: laa khl nrg9 ! rawan: way la tfshlene tra ma3rf imshay nsoulf a7sn, me:ok

it was fun not bad 7imdalah enjoyed there

i checked my phone dm mn faris! we3 shybe wallah kerahta..

faris: 3end farah ha
me: n3m? shdrak inta!
faris: malch shghil
me: inta shnu tabe bthab6!
faris: slamtech bye.

i arrived home 10:00

laid on my bed then mom came. we chatted a little then she slept .. i was thinking about faris, alzain..

i decided to call alzain

me: zaino wench, she replied, bait laish? i said, mn meta t3rfen faris? alzain: daga bs 3shan ts2len hal su2al? me: jawbayy! , alzain: lish waid muhim? 7a6a 3ainch 3laih? i replied: we3 alzain akrhch bye

before i sleep i prepared my things 7g ilshalaih

i checked my phone for the last time wela whatsapp message from unknown number .. kan mktoub ...

to be continued

No comments:

Post a Comment